مـــنـتـديـــــات حــــــياتــــــي
هلا وغلا ومليون ترحيبه فيك.تحية راقيه تليق بشخصك الكريم, بكل الحب و الشوق منتدى حيــاتي يفتح ذراعيه ليحتضنك بين جنباته,أهـلاً بمقـدمـك عليـنا ورب صدفــة خيــر من ألـــف ميــعاد,نحييك بورود الجوري والكادي ونتمنى لك طيب المقام هنا,نحن في شغف إلى رؤية إبداع قلمك,ولك أعطر التحايـــــا,,,,,



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
التبادل الاعلاني
» monicagate.comالخميس فبراير 11, 2016 9:27 am من طرف » monicagate.comالخميس فبراير 11, 2016 9:19 am من طرف » سيدتي لاتهملي علاج اللثة الأحد نوفمبر 01, 2015 5:26 am من طرف » ابتسامتك تجنن الأحد نوفمبر 01, 2015 4:58 am من طرف » كيف تعيدين مع زوجك بريق ليلة دخلتك ؟الأحد نوفمبر 01, 2015 4:56 am من طرف » هل تعانين من رائحة الفم الكريهة؟؟الأحد نوفمبر 01, 2015 4:53 am من طرف » ماالمانع من ان تكوني ملكة ؟؟الأحد نوفمبر 01, 2015 4:52 am من طرف » خااااص للمتزوووجات الأحد نوفمبر 01, 2015 4:51 am من طرف » أفضل مركز أسنان في الرياض الأحد نوفمبر 01, 2015 4:50 am من طرف

شاطر | 
 

 ما صدقوني ..........!‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمــ رجل ــوخ
كاتب
كاتب
avatar

رقم العضوية : 14
عدد المساهمات : 906
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

مُساهمةموضوع: ما صدقوني ..........!‎   الإثنين يونيو 21, 2010 4:04 pm

يقولون القصة حقيقة
في أولى ابتدائي في مدرسة شمال الرياض




كان يوم الثلاثاء أو الإثنين

تلميذة في اولى ابتدائي دخلت المدرسة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وعندما وصلت الدرج وقفت قليلا وفتحت (كيس)كان معها ونظرت الي داخل الكيس

وضحكت


وشاهدوها المدرسات واتت اليها المدرسة وقالت:وش انتي شايلة معك في الكيس ولا قدرتي


عليه ، خليني اساعدك..قالت الطفلة وهي مبسوطه :لا.. شيلي شنطتي وانا اللي ابشيل اخوي ابي اوريه زميلاتي


تقول الطالبه للمعلمه: يا أبله صديقاتي ماصدقوني يوم قلت لهم ان امي جابت لي اخو حلوووووووو




طالعت المدرسه للكيس وهي ما صدقت


الا والطفل (ممدد) ومستفرغ
(مدري من الدوخه ولا من تصفيق الجدران)

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


المهم اتصلوا على البيت وردت الام وهي تبكي



قالت المديرة:بنتكم جايبة اخووووها معها للمدرسة



الام ماصدقت وقالت: الحين الشرطة عندنا وشالوا الشغاله احسبها سارقته ومروحته



مع احد السواقين او عمال الشوارع



تعجبني والله البنت ماعندها وقت جابت الولد لحد المدرسة علشان يصدقون



لكن الله يخلف على هالام اللي نايمة وجت هالبنت ودربت هالولد في الكيس ومشت



والا السواق اللي وصلها للمدرسة وتلقاه بعد شايل الكيس عنها
التوقيع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الراقي
عضو فعال
عضو فعال
avatar

رقم العضوية : 10
عدد المساهمات : 304
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما صدقوني ..........!‎   الإثنين يونيو 21, 2010 11:10 pm

والله انا قريت الخبر من اول بس صراحه مادخلت مخي القصه يعني وين الام في الصباح من اللي صحى البنت للمدرسه
طيب من اللي ودى البنت المدرسه ماسمع صوت الطفل ماسال البنت وش اللي داخل الكيس يعني صراحه قصه ماتصدق
ولو كانت القصه حقيقيه فاعتبرها مصيبه وعار على الام والاب
مشكور على الخبر شموخ
التوقيع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
&**أسمع أنفاسك**&
المشرف العام
المشرف العام
avatar

رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 649
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما صدقوني ..........!‎   الثلاثاء يونيو 22, 2010 8:35 am

هههههههههههههههههههههههه
قصة حقيقة جميلة
وفي نفس الوقت مأساة
بس لما قالت ماصدقوني تخيلتها قدامي ولين الحين اضحك عليها


الله يعطيك العافية
التوقيع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو تركي
عضو مميز جداً
عضو مميز جداً
avatar

رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 722
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما صدقوني ..........!‎   الثلاثاء يونيو 22, 2010 3:01 pm

يا حليلها والله تصير الاطفال عليهم حركات مو متوقعه بس بالفطرة وتقبل مروري شموخ رجل
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوافي
عضو مميز جداً
عضو مميز جداً
avatar

رقم العضوية : 20
عدد المساهمات : 751
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
الموقع : الساحل الشرقي

مُساهمةموضوع: رد: ما صدقوني ..........!‎   الثلاثاء يونيو 22, 2010 4:46 pm

كلام العقال يطيح النصف منه
القصه بحد ذاتها جميله وأما عن مدىمصداقيتها الله أعلم ولاكن أول أبتدائي وشنطه فيهاكتب وكيس فيه مولود وزنه يزيد عن 1كيلو وأم لم توصل أبنتها لحد الباص الله يستر كلام كبير
يعطيك العافيه أخي شموخ رجل

ولاكن على قول المثل صدق أولاتصدق
بارك الله فيك وتقبل مروووووري
التوقيع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
& ورده ناعمه &
عضو نشط جداً
عضو نشط جداً
avatar

رقم العضوية : 29
عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 28/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما صدقوني ..........!‎   الأربعاء يوليو 07, 2010 12:48 am

يا زين الطفوله وبرائتهم
من جد كارثه طيب وشلون شالت الطفل بالكيس ما انخنق او ماجاه ارتجاج من كثر ما تصقعه
والله ما الومه وقت ما استفرغ يالله هاذا درس للأم مره ثانيه تنتبه على بزارينها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
التوقيع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ما صدقوني ..........!‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـتـديـــــات حــــــياتــــــي  :: .•:*¨`*:•. ][ حيـــاتي للترفيه ][.•:*¨`*:•. :: منتدى حيـــاتي للمرح والفرفشــة-