مـــنـتـديـــــات حــــــياتــــــي
هلا وغلا ومليون ترحيبه فيك.تحية راقيه تليق بشخصك الكريم, بكل الحب و الشوق منتدى حيــاتي يفتح ذراعيه ليحتضنك بين جنباته,أهـلاً بمقـدمـك عليـنا ورب صدفــة خيــر من ألـــف ميــعاد,نحييك بورود الجوري والكادي ونتمنى لك طيب المقام هنا,نحن في شغف إلى رؤية إبداع قلمك,ولك أعطر التحايـــــا,,,,,



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
التبادل الاعلاني
» monicagate.comالخميس فبراير 11, 2016 9:27 am من طرف » monicagate.comالخميس فبراير 11, 2016 9:19 am من طرف » سيدتي لاتهملي علاج اللثة الأحد نوفمبر 01, 2015 5:26 am من طرف » ابتسامتك تجنن الأحد نوفمبر 01, 2015 4:58 am من طرف » كيف تعيدين مع زوجك بريق ليلة دخلتك ؟الأحد نوفمبر 01, 2015 4:56 am من طرف » هل تعانين من رائحة الفم الكريهة؟؟الأحد نوفمبر 01, 2015 4:53 am من طرف » ماالمانع من ان تكوني ملكة ؟؟الأحد نوفمبر 01, 2015 4:52 am من طرف » خااااص للمتزوووجات الأحد نوفمبر 01, 2015 4:51 am من طرف » أفضل مركز أسنان في الرياض الأحد نوفمبر 01, 2015 4:50 am من طرف

شاطر | 
 

 الجزيرة تبث عدداً من مباريات المونديال مجاناً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمــ رجل ــوخ
كاتب
كاتب
avatar

رقم العضوية : 14
عدد المساهمات : 906
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

مُساهمةموضوع: الجزيرة تبث عدداً من مباريات المونديال مجاناً   الجمعة يونيو 11, 2010 3:18 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




يسر قناة الجزيرة الرياضية أن تعلن على هامش تغطيتها لفعاليات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، وتقديراً ووفاءً لمشاهديها في العالم العربي وبالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، أنها سوف تختار عدداً من المباريات لبثها مباشرةً على الهواء مجاناً لمشاهدي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدءاً من المباراة الافتتاحية لكأس العالم بالإضافة لبعض مباريات البطولة التي ستحدد مواعيدها لاحقاً.

وأكد ناصر بن غانم الخليفي، المدير العام لقناة الجزيرة الرياضية، أن القناة ستمنح محبي وعشاق كرة القدم بالعالم العربي فرصة فريدة للاستمتاع بمشاهدة العديد من المباريات مجاناً، كما ستساهم في نقل الأجواء الاحتفالية لافتتاح أعظم حدث كروي عالمي على وجه الأرض.

وقال الخليفي: "نحن سعداء وفخورون بأن نقدم هذه الفرصة لمشاهدي الجزيرة الرياضية".

واستطرد الخليفي قائلاً: "إن الجزيرة الرياضية ووفاءً لمشاهديها ستواصل العمل جنباً إلى جنب مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) من أجل دفع عجلة الرياضة في العالم العربي إلى الأمام".

وبدوره قال نيكلاس إيركسون مدير البث التلفزيوني بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" أنهم سعداء بهذه الشراكة المتينة مع الجزيرة الرياضية، وأيضاً مع طيران الإمارات الطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم وهما من أقوى شركاء الفيفا، علماً بأن طيران الإمارات ساهمت في إيجاد حل لنقل مباريات كأس العالم عن طريق الكيبل الأرضي.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الله لا يرد شبكة وراديو وتلفزيون العرب والله لو كأس العلم عندكم كن الاشتراك ضربة ولا يمكن يكون فية مباراة واحدة مجانية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اشكر الجزيرة الرياضة والله يوفقهم ويقويهم
التوقيع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
&**أسمع أنفاسك**&
المشرف العام
المشرف العام
avatar

رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 649
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة تبث عدداً من مباريات المونديال مجاناً   الجمعة يونيو 11, 2010 6:01 pm

خبر جميل
كنى نتمنى يكون المنتخب موجود عشان كل الناس تقدر تشوفه
ليست هذه الخطوة غريبة على الجزيره الرياضيه فقد سبق عمل ذلك في امم افريقيا

الله يعطيك العافيه
التوقيع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمــ رجل ــوخ
كاتب
كاتب
avatar

رقم العضوية : 14
عدد المساهمات : 906
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة تبث عدداً من مباريات المونديال مجاناً   الجمعة يونيو 11, 2010 6:53 pm

الله يعافي قلبك اخي اسمع الله لا يهينك على المرور الرائع
التوقيع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوافي
عضو مميز جداً
عضو مميز جداً
avatar

رقم العضوية : 20
عدد المساهمات : 751
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
الموقع : الساحل الشرقي

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة تبث عدداً من مباريات المونديال مجاناً   السبت يونيو 12, 2010 3:07 am

الله يعطيك العافيه شموخ رجل

على قول المثل شي بلاش ربحه واضح

خلينا نشوف الجزيره كيف بتنفل المباريات

وتقبل مرووووووووووري
التوقيع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمــ رجل ــوخ
كاتب
كاتب
avatar

رقم العضوية : 14
عدد المساهمات : 906
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة تبث عدداً من مباريات المونديال مجاناً   السبت يونيو 12, 2010 6:08 pm

حياك الله الوافي
الجزيرة تقدر وانتوا تستاهلون
التوقيع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو تركي
عضو مميز جداً
عضو مميز جداً
avatar

رقم العضوية : 5
عدد المساهمات : 722
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة تبث عدداً من مباريات المونديال مجاناً   السبت يونيو 12, 2010 11:43 pm

الله يعطيك العافية شموخ رجل على الخبر ...بس كأس العالم هالمره ماله طعم وما راح يكون بالقوه التي تعودناها في بطولات كأس العالم الأربع الاخيره
والسبب ...غياب المنتخب السعودي عن النهائيات هههههههههههههههاي
التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمــ رجل ــوخ
كاتب
كاتب
avatar

رقم العضوية : 14
عدد المساهمات : 906
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة تبث عدداً من مباريات المونديال مجاناً   الإثنين يونيو 14, 2010 3:20 am

الله يعافيك ابو تركي على المرور
التوقيع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجزيرة تبث عدداً من مباريات المونديال مجاناً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـتـديـــــات حــــــياتــــــي  :: .•:*¨`*:•. ][ حيــاتي العامة][.•:*¨`*:•. :: منتدى حياتي للاخبار-